موضـــــــــوعــج غاااااااااوي


و تســلم عدســتج ع التصــوير



تبااارك الله ,,,حــديــــــقــتــج حلــوة زراعتج و حيواناتج


و لــكن لابد من الحزن <<< قصة الارنوب جدا مأثرة <<<اهي اهي


<<< انتي مجرمة خخخخ<<< بس زين يوم حطيــتي سيفـــتي للمكان


و لا ترحـــمينا عاد من هذي المواضيـــع ,,,, استانس بالتصوير