موضـــــــــوعــج غاااااااااوي
و تســلم عدســتج ع التصــوير
تبااارك الله ,,,حــديــــــقــتــج حلــوة زراعتج و حيواناتج
و لــكن لابد من الحزن <<< قصة الارنوب جدا مأثرة <<<اهي اهي
<<< انتي مجرمة خخخخ<<< بس زين يوم حطيــتي سيفـــتي للمكان
و لا ترحـــمينا عاد من هذي المواضيـــع ,,,, استانس بالتصوير





رد مع اقتباس