زين يا بقبقتنا ليش هادة عيالج ويا ريلج ها ليش ما تعابلينهم بروحج

صج يبالج مراغ بعصا لين ما ممممممممم تصيحين خخخخخخخ

وشكرا على الموضوع

كان هنا Just_me

جااااااااااااااو