زين يا بقبقتنا ليش هادة عيالج ويا ريلج ها ليش ما تعابلينهم بروحج
صج يبالج مراغ بعصا لين ما ممممممممم تصيحين خخخخخخخ
وشكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
جااااااااااااااو
زين يا بقبقتنا ليش هادة عيالج ويا ريلج ها ليش ما تعابلينهم بروحج
صج يبالج مراغ بعصا لين ما ممممممممم تصيحين خخخخخخخ
وشكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
جااااااااااااااو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me