اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخ
دانة بغداد وحركاتها الفنتكية
ولج تسلمين ياحياتي على فلم الرعب
ارعبتي مجالس الرمس بالموضوع
خخخخخخخخخخخ
يمة شي يخوف الصراحة
بس زين سويتي وطرشتي بيت مسيو راك
خلي يتصرف معاه
رجاجيل يفهمون على بعض
خخخخخخخ

هلو قلب نورتي بردج الجميل
بس خلي نشوف كيف راح يتصرف معاه راك بوي يمكن لأنه شافه في المنتدى أكيد لما يشوفه في بيتهم راح يقوله مكرر والسموحة خخخخخخخخخخخخخ