اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عز الله بقوا وياهم هههههههههههههههههه ما يعرفون يربون عيال ههههههههههه
شكرا لج ع الطرح ولا أروع

وعليكم السلااام والرحمه

العفوو اختيه اسووره نوورتي صفحتي بووجودج الطيب