المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عز الله بقوا وياهم هههههههههههههههههه ما يعرفون يربون عيال ههههههههههه شكرا لج ع الطرح ولا أروع وعليكم السلااام والرحمه العفوو اختيه اسووره نوورتي صفحتي بووجودج الطيب
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى