اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههه بقاايا جرووحكـ
انتي تيبين اشياء وايد حلوة
تسلمي يدالك يا يقايا جروحك

مديمه الضحكه ياارب . . مروورك الحلوو . . ألي اسعدني . . ربي يسلمك اخوويه الشحي من الشر

نووورت صفحتي بووجودك الطيب