المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي ههههههههههههههههههههههههههه بقاايا جرووحكـ انتي تيبين اشياء وايد حلوة تسلمي يدالك يا يقايا جروحك مديمه الضحكه ياارب . . مروورك الحلوو . . ألي اسعدني . . ربي يسلمك اخوويه الشحي من الشر نووورت صفحتي بووجودك الطيب
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى