المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me اكيد اكيد بق بق بق بق بق تستخدم الماوس جيه وعسب جيه يبا ينتقم عاد ارحمي الماوس شوي مب جيه يستخدمونه الله يهديج وشكرا على الموضوع كان هنا just_me جااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههههههــ ولا تووصي حريص برحمه فالك طيب . . العفو اخوويه نوورت صفحتي بووجودك الطيب
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى