اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me مشاهدة المشاركة
اكيد اكيد بق بق بق بق بق تستخدم الماوس جيه وعسب جيه يبا ينتقم

عاد ارحمي الماوس شوي مب جيه يستخدمونه الله يهديج

وشكرا على الموضوع

كان هنا just_me

جااااااااااااااو

ههههههههههههههههههههههههههــ ولا تووصي حريص برحمه فالك طيب . .

العفو اخوويه نوورت صفحتي بووجودك الطيب