المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة يا جستو هههههههههههههههههههههههههههه يعطيج العافية ع الطرح الرائع وعليكم السلااام والرحمه الله يخس بليسك فظحتنا يا justooo خخخـ . . . . ربي يعااافيج .. .. نوورتي صفحتي . . بوووجودج الطيب . . . .
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى