المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله* هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك يسلموووووووووووووووو على الصور هلااا ومسهلااا . . بخيااله . . . مديمه الضحكه يااارب . . ربي يسلمج من الشر . . نوورتي صفحتي بووجودج الطيب ربي لج حاافظ
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى