اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد مشاهدة المشاركة
كلمات جدا جميله
ابدعت اخوي ومشكور




شكرا الغالي على مرورك

كان هنا Just_me

جاااااااااااو