المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد كلمات جدا جميله ابدعت اخوي ومشكور شكرا الغالي على مرورك كان هنا Just_me جاااااااااااو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى