المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arfana مرحبا مرسى دبي.. حبوبه انا طلبت هالمكنسه بس ما ادري هل وصلج الطلب والمعلومات بليز ردي على بالخاص اختي ماصلني شي على الخاص .. وحاولت اطرش لك مااستوى ... احينه مادري كيف تعطيني بياناتك,, عسب الطلبية .. ياريت حد من المشرفين يساعدونا ؟؟
قوانين المنتدى