اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arfana مشاهدة المشاركة
مرحبا مرسى دبي..
حبوبه انا طلبت هالمكنسه بس ما ادري هل وصلج الطلب والمعلومات

بليز ردي على بالخاص

اختي ماصلني شي على الخاص .. وحاولت اطرش لك مااستوى ...
احينه مادري كيف تعطيني بياناتك,, عسب الطلبية .. ياريت حد من المشرفين يساعدونا ؟؟