[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً ذي شكلها عجوز ما تطمن وكمان خايفه على نفسها ههههههههههه

اما اذا كانت حلوه فممكن تستاهل التضحيه من اجلها هههههه

تسلمو ووو على الموضوع
[/align]