المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطانه الليل انا من العجبين بابداعاتك وانشاء الله الى الامام بالتوفيق والنجاح تسلمين ياشيطانة يا ام الشياطيييين على مرورج المرررررررررررررعب
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى