المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...~ شو المشروع ؟؟...~ عادي العنصر النسائي هع ...~ عادي خيتو بس العنصر النسائي بكون كممول تقريبا لان احسه صعب عليهم هالمشروع وشكرا
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى