اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...~

شو المشروع ؟؟...~

عادي العنصر النسائي هع ...~


عادي خيتو بس العنصر النسائي بكون كممول تقريبا لان احسه صعب عليهم هالمشروع


وشكرا