المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me عادي خيتو بس العنصر النسائي بكون كممول تقريبا لان احسه صعب عليهم هالمشروع وشكرا عطني فكره عن المشروع ...~ وشو نسبة الخساره فيه؟
[glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]
قوانين المنتدى