المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقاكـ تسلمين اختي فتاة المراعي ع الموضوع ... نورتي حياتي هلا بيج
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى