واوووو وووواوووو وووواااوووو....روعه .. اشكرج عالصوره الحلوة بقايا جروحك
ماتعرفين متى بيخلص انشالله..؟
واوووو وووواوووو وووواااوووو....روعه .. اشكرج عالصوره الحلوة بقايا جروحك
ماتعرفين متى بيخلص انشالله..؟
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!