اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الضحى مشاهدة المشاركة
هلا اختي /
يعني التلبينه هاي
عباره عن شو ؟
يعني مكوناتها ،طريقة استعمالها كيف ؟
نستعملها

حساء يُعمل من ملعقتين من دقيق الشعير بنخالته ثم يضاف لهما كوب من الماء، وتطهى على نار هادئة لمدة 5 دقائق، ثم يضاف كوب لبن وملعقة عسل نحل.

سميت تلبينة تشبيها لها باللبن في بياضها ورقتها. وقد ذكرت السيدة عائشة رضي الله عنها أن النبي علية الصلاة والسلام أوصى بالتداوي والاستطباب بالتلبينة قائلا: " التلبينة مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن " صحيح البخاري.



وتاكل : بعد الاكل ،،،
و
لها اضرار جانبيه ///....ليست لها اضرار والحمدلله
و
شو طهمها ؟ ليس لها طعم

اتريا ردج يا الغاليه ،،،،

شكرا لج