المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 العفو اخوي بدووووووور جست مي كل شيولا الكااااااااام يوم يجوف الكام ايسوي اي شي عشان يطلع صورته حلو هههههههههههه وشكرا لك ع تواجدج كيف افسرها هاي بدوور وتواجدج ههههههه شكلك وايد متاثر ههههههههه كان هنا Just_me جااااااااااااااااااو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى