اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
ـههههههههههههههههههههههههههـ
ـهههههههههههههههههههههههههههـ


والله انج ضحكتيني . .

يسلموو ع الطررح الكشخه

ربي لج حاافظ


سلمتي بق بق على مرورج