المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك ـههههههههههههههههههههههههههـ ـهههههههههههههههههههههههههههـ والله انج ضحكتيني . . يسلموو ع الطررح الكشخه ربي لج حاافظ سلمتي بق بق على مرورج
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى