المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك وااااااااااااااااي بطني هههههههههههههههههههه يعطيك العافية ع الطرح المضحك مشكور على مرورك الطيب وترقبوا كل جديد
قوانين المنتدى