اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليج اختي ع التصوير الغاوي

واحلى شي
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/2010/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.png[/IMG]
نترقب المزيد من تصويرج الفنتك
ياحيك اخوي راك بوي
تسلم اخوي ربي يسعدك
هع اكيد علشان الرمس
اشكرمرورك في موضوعي المتواضع
استودعك الله