المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 ماشاء الله عليج اختي ع التصوير الغاوي واحلى شي [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/2010/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.png[/IMG] نترقب المزيد من تصويرج الفنتك ياحيك اخوي راك بوي تسلم اخوي ربي يسعدك هع اكيد علشان الرمس اشكرمرورك في موضوعي المتواضع استودعك الله
قوانين المنتدى