مممممممم احسج مبالغة اختي
عن نفسي اشوف مواضيعج حلوة وفنانة ويمكن اكون داش المنتدى كزائر عسب جيه ما ارد على مواضيعج
وصح الكل يشتكي من الردود السطحية حتى انا و الله انقهر من الردود السطحية مثال للي يكتب ردود سطحية
تشكر على الموضوع ويسلموو ويسلمو عالطرح
حتى اقول وايد عليهم واتمنى لو انهم ما ردو حتى
فخلج عادي اختي
وافا عليج ما بغينا منج هالكلام
ويالله عن الدلع والتدلع وجدامي على داخل المنتدى يالله
ما عندنا بنات يطلعن برع ههههههههه
يالله خيتو نبا مشاركاة من عقب هالتاريخ ولا العصا زاهبة لا تقولين ما حذرتج هههههه
يالله خيتو صج نباج ونبا تفاعلج
ويالله جاااااااااااو
كان هنا Just_me






رد مع اقتباس