اهلين اختيه بالنسبه لي اقول
ٍٍوالله ٍٍ
وبعد اوكي
ولا
هالثلاث كلمات ارددهم
وشكرا الغاليه ع الموضوع ,,
اهلين اختيه بالنسبه لي اقول
ٍٍوالله ٍٍ
وبعد اوكي
ولا
هالثلاث كلمات ارددهم
وشكرا الغاليه ع الموضوع ,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..