لا عاااد لا تقولين جيه افااا بس افاااااااااااااا ياما حطيت مواضيع بس وما ردوا عليه ^ـــ^ مثل ما ابغي يعني صح اني انقهر بس عادي اطوفه خخخخ وما شاء الله مواضيعج حلووووه فلاتزعلين حياااتي
قوانين المنتدى