ربي يعطيكم العافيه ع المشاركه .....

س\ ماذا تعمل في حاله اذا كان لك صاحب عزيز عليك وكانت بينكم ذكريات جميله جداًوانقطعت عنه فجائه وبدون تواصل؟
بالرغم ان التواصل سهل؟


ارجع واتصل لها وأتواصل وياها مره ثانيه مثلا وأخبرها عن الظروف اللي سببت ها القطيعه واتمنى إنها تعذرني ...

سؤالي ...

منو يستاهل طيبة قلبك أو قلبج ...؟؟؟