هههههههههههههههههههه
انا اشتريت سن توب
وبشتري
مابا اخسرج مابشتري كاكو بوخاشوقه ههههه
يسلموو ع المروور الحلوووغناتي![]()
هههههههههههههههههههه
انا اشتريت سن توب
وبشتري
مابا اخسرج مابشتري كاكو بوخاشوقه ههههه
يسلموو ع المروور الحلوووغناتي![]()
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه