المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي يسلــمو على الصور للبحر الله يسلمك ويعافيك اخوي فضائي اشكرك لتواجدك في موضوعي المتواضع ربي يسعدك استودعك الله
قوانين المنتدى