سـآعـآت أحس جي . . ^.^-نتقي الأحساس والمشاعر من الحزن والغضب والحقد وغير ذلك من الأشياء
التى قد تصيب الإنسان
يلـآ ألحيـن اعضـآء المنتدى بيصيحون صيحـ ة جمـآعيـ ة خخخ
تسلمين ابستـآمـ ة رضـآ ع الطرح النـآيسلي . . ربي يحفظج . . ~*






سـآعـآت أحس جي . . ^.^-نتقي الأحساس والمشاعر من الحزن والغضب والحقد وغير ذلك من الأشياء
التى قد تصيب الإنسان
يلـآ ألحيـن اعضـآء المنتدى بيصيحون صيحـ ة جمـآعيـ ة خخخ
تسلمين ابستـآمـ ة رضـآ ع الطرح النـآيسلي . . ربي يحفظج . . ~*