المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~ سـآعـآت أحس جي . . ^.^ يلـآ ألحيـن اعضـآء المنتدى بيصيحون صيحـ ة جمـآعيـ ة خخخ تسلمين ابستـآمـ ة رضـآ ع الطرح النـآيسلي . . ربي يحفظج . . ~* هههههه الله يسلمج الغالية وربي لج حافظ
قوانين المنتدى