المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر يــــــاااسلام ع الحواطه ,,,^^ ذكرتيني بأيام صلاله هع هع ... و الله اياام لا تنسى الصور وااايد حلووه ... نااايس تسلمين ع الطرح يا اسير الدموعـ تحياتي لج ...^^ هههههههههههههه هي والله الواحد ما يقدر ينسى ها الشيء الحلو مرورك العطر ربي يسلمك اخوي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى