المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2090 [align=center] تلفون للبيع بس صراحه الصور وااايد حلووه تسلمين ع الطرح [/align] ههههههههههههههههه لااااااا حبيبتي مب للبيع الحلو مرورج يا الغالية ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى