اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2090 مشاهدة المشاركة
[align=center]


تلفون للبيع

بس صراحه الصور وااايد حلووه

تسلمين ع الطرح
[/align]
ههههههههههههههههه لااااااا حبيبتي مب للبيع
الحلو مرورج يا الغالية
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة