الله يسلمك اخوي شاكره لك مرورك الراقي
ودائما متواجد في مواضيعي لك مني ارقاا التحيه والعرفان ..
الله يسلمك اخوي شاكره لك مرورك الراقي
ودائما متواجد في مواضيعي لك مني ارقاا التحيه والعرفان ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..