[align=center]


ما شاء الله

عيني عليج باردة،، صراحة أموت على مكياج العيـون،، بس المشكلة مب اي رسمة تظبط على العيوم الكبار :/



عسولة،، كتبي انتي بأي إمـأرة و كيف أسعارج



بالتوفيق إن شاء الله .. ..



[/align]