-
22 - 4 - 2010, 04:44 PM
#5
رد: مكياج سهره مع الخبيره حمده
مشكورين انا من امارة راس الخيمه واسعاري مثل الصالون
180 عادي وسبشل 350 والعروس 2700 وحياكم الله وتوصلوا
ويايه علي الخاص
كل الرسمات حلوه علي العيون الكبار لان ماشاء الله العيون الكبيره حلوه
والابداع فيها حلو كذلك العيون المتوسطه والصغيره
وفي نظري كخبيرة تجميل ما شي عيون صعبة الرمس
او الابداع فيها صعب الله ميزنا وعطي كل وحده جمال خاص والله يحميكم من العيون الحاسده بس
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى