اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
خخخخخ
أول ما شفت الموضوع قلت بتحدى نفسي
بقراه مرة وحدة
بس جلست أقرأ الأقام وصلت لكلمة " دزعة "
قلت كأنه هالكلام سوداني خخخ
لا وبعد ما خلصت رجعت أطالع الموضوع من البداية خخخخخ
عجيب

شكراً لج أختي^فتاة المراعي^ على الطرح الفرافشي

تقبلي مروري

نورت اخي مختفي
ماشاءالله عليك شكلك تحب التحدي

طلعت شاطر دومك لماح وتفهمها وهية طايرة
نورت صفحتي