المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي خخخخخ أول ما شفت الموضوع قلت بتحدى نفسي بقراه مرة وحدة بس جلست أقرأ الأقام وصلت لكلمة " دزعة " قلت كأنه هالكلام سوداني خخخ لا وبعد ما خلصت رجعت أطالع الموضوع من البداية خخخخخ عجيب شكراً لج أختي^فتاة المراعي^ على الطرح الفرافشي تقبلي مروري نورت اخي مختفي ماشاءالله عليك شكلك تحب التحدي طلعت شاطر دومك لماح وتفهمها وهية طايرة نورت صفحتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى