المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي بوظبي القطار الموت يبين اذا كنت بشارع خليفه .. بصراحه متحمسسسسسسسين لهالمشروع الضخمم انشالله دووومك متحمس اخوي ربي يحفظ انشالله
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى