المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم ما اخااااف عاااادي الدنيا حلوووه خخخخخ هههه خلاص ما علييه بس قبل ما تفكر قلي اشان ايي اصورك
جـيت ڶڶدنيآ ڪبيـر ۈ بفآرقهـآ --»ڪبيـےـر من زعـِل مآهمنيَـے ۈ من رضـے مـآ ¬ همنــے‘‘
قوانين المنتدى