اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم مشاهدة المشاركة
ما اخااااف عاااادي

الدنيا حلوووه

خخخخخ

هههه خلاص ما علييه بس قبل ما تفكر قلي اشان ايي اصورك