المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه واااااااااااااااااااااااااو سبحان الله.. تسلمييييييييييييييييييييين حياتي عالصور الحلوه.. الله يسلمج ياعمري نورتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى