المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطانه الليل [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلو ياحياتي سلمت يمناك ولاتحرمينا من جديدك تراني انا من المغرمين بموضوعاتك[/align] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا وغلا هلا والله نورتي ياحياتي وين هالغيبة الطويييييييييييلة اشتاقيتلج ياقلبي اقول تر آني حيل حبيتج بس اخاف يوقفون عضويتج لأن اصحاب الموقع ينبهون ان محد يحط صور مرررررعبة وهلا بيج ياقلبي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى