مـآ شـآء آللـه عليـج
مبيـن ع شغلـج إنـه رآإآإآإقـي



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين البدو مشاهدة المشاركة
الغاليه راسلني علي الخاص ما اقدر عرض صوري علي المنتدي
ومشكورين والله يوفق الجميع


وإذآ فـي أي صعـوبـه بالتوآصـل ~>> نحـن حـآضريـن
[ لأن الرسـآيـل الخـآصـة موقفـه من بيـن الأعضـآء ]






~ْ×|[ ربـي يوفقـج إختـي ]|×ْ~