مـآ شـآء آللـه عليـج مبيـن ع شغلـج إنـه رآإآإآإقـي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين البدو الغاليه راسلني علي الخاص ما اقدر عرض صوري علي المنتدي ومشكورين والله يوفق الجميع وإذآ فـي أي صعـوبـه بالتوآصـل ~>> نحـن حـآضريـن [ لأن الرسـآيـل الخـآصـة موقفـه من بيـن الأعضـآء ] ~ْ×|[ ربـي يوفقـج إختـي ]|×ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى