جزاج الله خير اختي الشوق على الموضوع
وبارك الله بيج وبأهلج اجمعين
الي يذكرنا بمكانا الاصلي الي راح نرجعلة
يارب يحسن خاتمتنا
ونموت واحنا نتشهد
ويارب يغفر لكل المسلميين