المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] ياربي فديت الأنامـــــل اللي سوت الكيكة هالبنت حبيتها لأن عندها صحن الكيك :P ليش ما تسكنين فبوظبي كنت اخذت شوي من عندج تسلمين عالطريقة ربي يحفظج و يحفظ البوناتات الحلوات.. [/align] خخخخخ نورتي حبي غمازة ان شاء الله اذا انتقلنا على بوظبي راح نوكلج من طباخنا هسة شوف وحرق يوف
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى