اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
[align=center]


ياربي فديت الأنامـــــل اللي سوت الكيكة

هالبنت حبيتها لأن عندها صحن الكيك :P


ليش ما تسكنين فبوظبي كنت اخذت شوي من عندج


تسلمين عالطريقة ربي يحفظج و يحفظ البوناتات الحلوات..


[/align]
خخخخخ
نورتي حبي غمازة
ان شاء الله اذا انتقلنا على بوظبي راح نوكلج من طباخنا

هسة شوف وحرق يوف