-
24 - 4 - 2010, 10:41 PM
#4
رد: ميدالية من الدخون للسيارة - من صنع ايديه
وانا بعد ابغي وحده خخخخخخخ>>>>مو بالاول يصير عندج سياااره
والله فكرتج روووووووعه
وبعد يصير نعلقه صوب المكيف صح؟؟؟
ربي يعطيج العافيه
وتراااوينااا كل اشغاالج الفنتيكيه
وعاااشت إيدج يا عمري
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى