وانا بعد ابغي وحده خخخخخخخ>>>>مو بالاول يصير عندج سياااره

والله فكرتج روووووووعه
وبعد يصير نعلقه صوب المكيف صح؟؟؟


ربي يعطيج العافيه

وتراااوينااا كل اشغاالج الفنتيكيه

وعاااشت إيدج يا عمري