جزاك الله على كل حرف خير وبركة يارب أخي السعاده
أكيد تعبت على الموضوع الطويل
الله يسهل عنك المواضيع الثانية
يعطيك ألف عافيه على الموضوع
جزاك الله على كل حرف خير وبركة يارب أخي السعاده
أكيد تعبت على الموضوع الطويل
الله يسهل عنك المواضيع الثانية
يعطيك ألف عافيه على الموضوع
مالوم نفسي لو هزها الشوق من عاش طيبة قلبك لابد يشتاق..