اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر مشاهدة المشاركة
لوووووووووووووووول انتي كيف لقطتيها هههههههههههههههههه ربي يحفظج
هلا وغلا بماستربيكرأنت وينك؟؟
من زمان ماشفناك بالمنتدى اشتقنالك ياماما
هذه قطتي العزيزة سالي كنت أدورها
بالحوش وحصلتها فوق المكيف نايمه