يا ريت تتفتح اعقول الي يوظفونهم وما ينسون انا نحن مواطنين هذا البلد اللي قاعدين يستنزفون ثرواته ويبيعونها للغريب برخص وفايدتهم يطلعونها من جيوبنا
يا ريت تتفتح اعقول الي يوظفونهم وما ينسون انا نحن مواطنين هذا البلد اللي قاعدين يستنزفون ثرواته ويبيعونها للغريب برخص وفايدتهم يطلعونها من جيوبنا
ا[align=center]
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، وقلب لا يخشع ، ونفس لا تشبع ، ودعوة لا يستجاب لها
اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل ، وأعوذ بك من شر ما علمت ، ومن شر ما لم أعلم
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك[/align]