لكم جزيل الشكر على ما قمتم بهِ

و أيضا كانت مدرستنا "مدرسة سعيد بن جبير" مشاركة من ضمن هذهِ المسابقة

و حصلوا على مركز متقدم ، علما بأن رئيس الجماعه ينتهي إسمه بـ "سبيت" ^_^

و موفقين دائما . ..