المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه ماشالله عليج ما قصرتي يابنت راشد كلفتي ع عمرج الغاليه يزاج الله خير ,مشكووووره ولا خلا ولا عدم بس الاسم starvix
قوانين المنتدى