واو رووووعه ...
نباكم تسووون لنا رحله لها المطعم عحسابكم...خخخخ
تسلم القناص عالمطعم الحلو
واو رووووعه ...
نباكم تسووون لنا رحله لها المطعم عحسابكم...خخخخ
تسلم القناص عالمطعم الحلو
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!