اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
اسمك المستعار كيف اخترته ولماذا؟؟
أهو أسم مجموعتي بإحدى المواد بس بالجمع طبعاً ( إماراتيات لين الموووت )
هل ينادونك به خارج الانترنت؟؟
لا بس ينادون المجموعة كامله
لو فرض عليك تغيير هذا الاسم ماهو الاسم الذي تختاره لنفسك؟؟
طنيجيـــة ليــنـ الموووتـــ
هل تعتقد أن الاسم يعبر عن طبيعه حياتك ؟؟
أكيد يعبر ، فديتني والله إماراتية
لو اصبح ممكنا لك استبدال اسمك الحقيقي بالمستعار.. هل تفعل ذلك؟؟
وااااااااااااااااابوكم لا لا لا لا
ماهو اجمل اسم في المنتدى؟؟
وايد أسامي حلوهـ مثل " صحوة بشر "
هل تعتبر ان الاسم المستعار يخدم الكاتب ام الكاتب هو الذي يخدم الاسم؟؟

الأثنين مع بعض
مرحباااااااااااااااا أختي ومشكوره ع ا لمرور